خليفة بوفون يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس

خليفة بوفون يخضع للفحص الطبي في يوفنتوس

- ‎فيرياضة
155

يوفنتوس يستقر على خليفة بوفون والإعلان الرسمي قريب…

ودَّع الحارس المخضرم جيانلويجي بوفون حارس مرمى نادي يوفنتوس الإيطالي ملعب يوفنتوس أرينا بنهاية الموسم الحالي 2017-18، وبعد التواجد داخل النادي لفترة وصلت إلى 17 عامًا.

وتبحث إدارة السيدة الهجوز عن حارس متميز شاب من أجل التواجد في عرين الفريق في المستقبل خلفًا للحارس الإيطالي الأسطوري على أمل الاستمرار في حصد الألقاب المحلية وتحقيق حلم التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

ماتيا بيرين حارس عرين إيطاليا في ودية هولندا الأخيرة

شبكة “سكاي إيطاليا” تقول أن نادي يوفنتوس قد استقر بالفعل على الحارس الذي سيتعاقد معه من أجل خلافة بوفون في تورينو، وهو المتألق ماتيا بيرين حارس مرمى نادي جنوى الإيطالي.

وذكرت الشبكة الشهيرة أن الحارس الدولي الإيطالي قد وافق بالفعل على الانتقال إلى يوفنتوس وخضع سرًا للفحوصات الطبية على أن يكون الإعلان الرسمي عن الصفقة في الأيام القادمة.

في حين كان قد ارتبط بيرين كثيرًا بالانتقال إلى كبار الأندية الأوروبية في السنوات الماضية، لكن إصابته مرتين بالرباط لصليبي في الركبة حال دون رحيله عن جنوى حتى الموسم الحالي.

ويبدو أن يوفنتوس نجح بالفعل في إقناع الحارس صاحب الـ25 عامًا من أجل حماية عرين الفريق بعد مثله الأعلى الذي ارتبط أيضًا بالرحيل لأندية أوروبية كُبرى بعد نهاية مسيرته مع البيانكونيري.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is