ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن حدث هام

ريال مدريد يبدأ التحضير للإعلان عن حدث هام

- ‎فيرياضة
89

هل يتم الإعلان عن المدير الفني الجديد؟

يستعد نادي ريال مدريد الإسباني للإعلان عن العديد من القضايا الهامة التي تخص الفريق الأول للكرة بالنادي من حيث التدعيمات الجديدة والتعاقد مع مدير فني جديد خلال الفترة المقبلة.

وكان المدرب الفرنسي زين الدين زيدان قد أعلن رحيله عن تدريب النادي الملكي بالفترة الماضية عقب تتويج الفريق ببطولة دوري أبطال أوروبا لكرة القدم للمرة الثالثة عشر بتاريخ النادي الملكي.

وبدأ ريال مدريد رحلة البحث عن مدرب جديد لخلافة زيدان طوال الفترة الماضية وتم ترشيح العديد من الأسماء البارزة من ضمنهم الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو مدرب نادي توتنهام هوتسبير الإنجليزي والعديد من الأسماء الأخرى.

وبدأت إدارة الميرنغي في تحضير ملعب سانتياغو برنابيو الخاص بالفريق من أجل الاعلان عن حدث هام خلال الفترة المقبلة وسط تكهنات حول هوية الأمر وما هو الشيء الذي سوف يتم الإعلان عنه.

وبدأ الجميع يتكهن حول ما ستعلنه إدارة النادي حيث يتوقع مشجعي النادي الملكي إعلان فلورنتينو بيريز عن التعاقد مع مدرب جديد خلال الفترة المقبلة.

كما بدأ أخرون في التخمين بأن الأمر يتعلق بالنجم البرتغالي كريستيانو رونالدو نجم الفريق الذي أعرب عن رغبته بالرحيل عن صفوف النادي الملكي عقب إنتهاء بطولة دوري أبطال أوروبا حيث أكدت صحيفة ماركا بأن إدارة الميرنغي قد توصلت لإتفاق معه من أجل البقاء بصفوف الفريق.

أيضاً وضعت الجماهير إحتمالات بأن يكون الأمر متعلق بضم لاعب جديد لتدعيم الفريق خلال فترة الإنتقالات الصيفية الجارية.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر