اليك 5 طرقٍ لتكبير العضو الذكري و إطالته !

اليك 5 طرقٍ لتكبير العضو الذكري و إطالته !

- ‎فيصحة ورشاقة
117

ثمّة بعض الطّرق الكفيلة بإطالة العضو الذّكري قد يحتاج الرّجل إلى الإطّلاع عليها. لذلك، نكشف لكم عنها في هذا الموضوع لكي لا يكون قصر العضو عائقاً أمام العلاقة الزوجية.

1- تمارين تكبير العضو الذكري:

هناك بعض التّمارين التي يُنصح بها من أجل إطالة العضو الذكري. وعند ممارستها بشكلٍ مستمرّ وصحيح يحدث توسّعٌ في حجم الحجرات التي يتكوّن منها العضو، فتصبح قادرةً على استيعاب كمّياتٍ كبيرة من الدم وهذا يؤدّي إلى تكبير العضو الذكري.

الهدف من هذه التّمارين تسليط الضوء على قوّة الشد والمطّ على الأنسجة المسؤولة عن الانتصاب؛ حيث تؤدّي إلى زيادةٍ في نموّ الأنسجة الانتصابيّة بشكلٍ تدريجي وتكوّن خلايا جديدة فيها.

2- الفيتامينات والمعادن:

يجب ان يحتوي الغذاء اليوميّ للرّجل على بعض الفيتامينات والمعادن الضّرورية خلال اتّباعه برنامج إطالة العضو الذّكري.

هذه العناصر الأساسيّة تبيّن انّها تزوّد الجسم بطاقةٍ كبيرة تعزّز من القدرة الجنسيّة لدى الرّجل، كما انّها تؤثّر بشكلٍ إيجابي على الدورة الدموية في أعضاء جسمه ما يعزّز تكبير العضو الذّكري.

3- الأدوية:

هناك الكثير من الأدوية والحبوب والزّيوت والمستحضرات التي يتمّ بيعها وتُستخدم في مجال إطالة العضو الذّكري. ولكن غالباً ما تُعطي العقاقير نتائج موقّتة وغير دائمة تزول بعد فترةٍ وجيزة.

قد يؤدّي الإفراط في استخدام هذه العقاقير والمستحضرات إلى أعراضٍ سلبيّة عديدة، خصوصاً إذا تمّ اللجوء إليها من دون وصفةٍ طبّية.

4- الأجهزة الطّبية:

تمّ الكشف في السّنوات القليلة الماضية عن بعض الأجهزة الطّبية التي تعمل على إطالة العضو الذّكري وتكبيره من خلال ارتكازها على مبدأ الشدّ بهدف تمديد أنسجة العضو وبالتّالي تكبيره.

وفي عمليّة شدّ الأنسجة، يحدث انشطارٌ للخلايا ولذلك تتمدّد الأنسجة. كذلك، تتنوّع هذه الأجهزة الطّبية بأشكالها وآليّة عملها.

5- الجراحة والحقن:

في الحالات النّادرة والتي يكون فيها حجم العضو الذّكري أقلّ من المعدّل الطبيعي، يتمّ اللجوء إلى الجراحة والحقن لإطالته وتكبيره.

هذه العمليّة بسيطة ولا تستدعي البقاء في المستشفى أكثر من يومٍ واحد بعد إجرائها، كما انّ الرّجل يبدأ بالشّعور بتحسّنٍ تدريجي وانتهاء الألم بعد 3 أسابيع من إجراء العمليّة الجراحيّة.

أخيراً وقبل القيام بأيّ تمارين لتكبير العضو الذكري أو اللجوء إلى الأدوية والحقن وتناول الفيتامينات، يجب مراجعة الطّبيب واستشارته تفادياً لحدوث بعض المضاعفات المؤذية جداً والتي تؤثّر بشكلٍ مباشر على الحياة الجنسيّة للرجل إضافة إلى صحّته العامّة أيضاً.

You may also like

Mamma Mia! Here We Go Again

Five years after the events of Mamma Mia!