برشلونة يتحرك لخطف جار ميسي المستقبلي في هجوم الأرجنتين

برشلونة يتحرك لخطف جار ميسي المستقبلي في هجوم الأرجنتين

- ‎فيرياضة
76

سامباولي مدرب الأرجنتين أكَّد أنه سينسجم بسرعة مع طريقة لعب ميسي…

قرر نادي برشلونة الإسباني إقحام اسم جديد على قائمة اللاعبين المطلوب التعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية من أجل تدعيم هجوم الفريق في الموسم المقبل 2018-19.

صحيفة “سبورت” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الكاتالوني تراقب اللاعب كريستيان بافون مهاجم ونجم نادي بوكا جونيورز الأرجنتيني من أجل التحرك للتعاقد معه في الفترة القادمة.

وذكرت الصحيفة الكاتالونية أن بافون مهاجم شاب يبلغ من العُمر فقط 22 عامًا ويتواجد ضمن قائمة منتخب الأرجنتين التي اختارها المدرب المتميز خورخي سامباولي للمشاركة في بطولة كأس العالم التي ستنطلق في روسيا هذا الشهر.

في حين ألمح سامباولي إل أن المهاجم الشاب المتألق يمكنه الانسجام مع ليونيل ميسي نجم وقائد برشلونة والأرجنتين بشكل مميز للغاية في خط الهجومن وهو ما جعل إدارة برشلونة تفكر بقوة في اللاعب.

وتحدث سامباولي عن الانسجام الرائع بين بافون وميسي في الفوز على هايتي وديًا، حيث قال ” كريستيان لاعب يتمتع بخصائص مميزة للتواصل مع ميسي، لأنه ينطلق بشكل جيد في المساحات الفارغة ويستمر في التحرك طوال الوقت “.

ثم أضاف مدرب إشبيلية السابق في تصريحاته قائلًا ” إننا متفائلون للغاية بتواجده معنا “.

يُذكر أن بافون كان قد شارك في ودية هايتي في النصف ساعة الأخير من المباراة ونجح في تقديم الأسيست لميسي في هدفه الثالث “الهاتريك” في تكل المباراة.

You may also like

ريال مدريد يتأهب للإنقضاض على هدف برشلونة الثمين

الفريق الملكي يدخل على خط صفقة الفريق الكتالوني.