ريال مدريد يُحدد سعر بيع رونالدو

ريال مدريد يُحدد سعر بيع رونالدو

- ‎فيرياضة
22

هل يقبل مانشستر يونايتد بهذا السعر ويتحرك لاستعادة نجمه السابق؟

يبدو أن نادي ريال مدريد الإسباني قد بدأ الاستسلام لفكرة رحيل اللاعب كريستيانو رونالدو مهاجم ونجم الفريق عن ملعب سانتياغو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان المهاجم الدولي البرتغالي قد خرج من نهائي دوري أبطال أوروبا في كييف ليصرح أنه في طريقه للرحيل عن نادي العاصمة الإسبانية مدريد هذا الصيف وأنه سيُعلن عن قراره النهائي حول مستقبله في الفترة القادمة.

صحيفة “دياريو غول” الإسبانية تقول أن إدارة النادي الملكي قد أعلنت عن السعر الذي قد تخضع به لفكرة رحيل رونالدو الذي يمتلك فيعقده مع الميرينغي شرطاً جزائياً خيالياً تُقدر قيمته بمليار يورو.

وذكرت الصحيفة الشهيرة أن فلورنتينو بيريز رئيس الميرينغي قرر الموافقة على رحيل صاروخ ماديرا في حالة تلقيه عرضاً بقيمة 131 مليون جنيه استرليني “150 مليون يورو تقريبًا”.

في حين ألمحت “دياريو غول” إلى أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يرغب بقوة في التعاقد مع اللاعب الذي تألق بقوة على ملعب اولد ترافورد في الفترة من 2004 وحتى 2009 عندما انضم إلى ريال مدريد في صفقة كانت الأغلى في التاريخ حينها “94 مليون يورو”.

وترى الصحيفة أن ريال مدريد يُمكنه تخفيض مطالبه المالية في حالة إدراج الإسباني ديفيد دي خيا حارس مرمى الشياطين الحمر أو لاعب خط الوسط الفرنسي بول بوغبا في تلك الصفقة.

You may also like

بين الخرافات والحقائق العلمية … ما حقيقة الأشخاص الذين يعيشون مع “المهق”؟!

يواجه المصابون بالمهق أشكالا متعددة من التمييز على