3 خطوات لتقوية الانتصاب خلال العلاقة الحميمة !

3 خطوات لتقوية الانتصاب خلال العلاقة الحميمة !

- ‎فيصحة ورشاقة
55

تشغل بال الرّجل عادةً كيفيّة تقوية الانتصاب خلال العلاقة الحميمة للتمتّع بعلاقةٍ ناجحة وأداءٍ جنسي ممتاز مع الزوجة.

للذك، نعدّد في هذا الموضوع  بعض النّصائح المفيدة التي تحقّق تقوية الانتصاب للرّجل خلال العلاقة الحميمة.

1-ممارسة الرياضة صباحاً

يُنصح بممارسة بعض التمارين الرياضيّة كلّ صباح، وفي حال عدم الرّغبة في ممارسة التمارين يُمكن ممارسة رياضة المشي، من أجل تقوية الانتصاب وتعزيز الأداء الجنسي.

وتُعتبر رياضات الرّكض والقفز والسباحة الأكثر فعالية في الحصول على انتصابٍ جيّد؛ لأنّها تنشّط الدورة الدمويّة كما أنّها تُساعد على تدفّق الدم والأوكسيجين إلى الجهاز التناسلي.

وحين يتدفّق الدم بشكلٍ كافٍ إلى أنسجة الأوعية الدمويّة الخاصة بالعضو الذكري يحدث انتصابٌ قويّ، لذلك لا بدّ من الحرص على ممارسة أيّ نوعٍ من أنواع التّمارين الرياضيّة بهدف تقوية الانتصاب خلال العلاقة.

2-اتّباع نظامٍ غذائي صحّي وسليم

إنّ تناول الأطعمة الغنيّة بالفيتامينات والبروتينات والمعادن الرئيسيّة من أهمّ الأساسيّات التي ترتكز عليها الحياة الجنسيّة الجيّدة وهي تساهم في تقوية الانتصاب عند الرّجل.

لا بدّ من التنوّع في تناول الأطعمة لأنّ ذلك مهمّ جداً لعلاقةٍ جنسيّة ناجحة وسعيدة. ويُشار إلى أنّ هناك بعض الأطعمة الغنيّة بعنصر الفسفور والحديد مثل المأكولات البحريّة والتي تُساعد بشكلٍ أكبر في تقوية عضلات العضو الذكري وتُساهم في تعزيز صحّة الأداء الجنسي أثناء ممارسة العلاقة الحميمة.

3-الابتعاد عن السلبيّة والتوتّر الدائم

من المعروف أنّ الحالة النفسيّة السيّئة تؤثّر سلباً على كلّ نواحي الحياة الجنسيّة أبرزها الرّغبة والانتصاب.

من هنا، لا بدّ من الابتعاد عن التفكير بسلبيّة والتوتّر بشكلٍ دائم خصوصاً قبل وأثناء ممارسة العلاقة الحميمة؛ لأنّ من شأن ذلك أن يؤدّي إلى ضعف الانتصاب.

وإذا كانت الحالة النفسيّة السيّئة تحول دون تمتّع الزوجين بحياةٍ جنسيّة وعلاقةٍ حميمة ناجحة وسعيدة، لا بدّ من استشارة طبيبٍ نفسي يساعد على استعادة السعادة والرّغبة وبالتالي التمتّع بحياةٍ جنسيّة طبيعيّة.

هذه العوامل الـ3 أساسيّة جداً وضروريّة لتقوية الانتصاب عند الرّجل خلال ممارسة العلاقة الحميمة، كما أنّها تخلّصه من مشاكل جنسيّة عديدة.

You may also like

فوائد كسر روتين الحمية !

أكد أخصائيو التغذية فوائد اضطرابات نظم الحمية الغذائية