لاعبو ريال مدريد يختارون المدرب الأنسب لخلافة زيدان

لاعبو ريال مدريد يختارون المدرب الأنسب لخلافة زيدان

- ‎فيرياضة
130

غرفة ملابس ريال مدريد تختار خليفة زيدان

تسبب رحيل المدرب الفرنسي “زين الدين زيدان” في صدمة في ريال مدريد بسبب القرار المفاجىء الذي أعلن عنه بطل دوري الأبطال الأوروبي في آخر 3 مواسم.

ووفقا لتقارير صحافية بريطانية أخبر لاعبو ريال مدريد الرئيس فلورنتينو بيريز بأنهم يريدون أن يروا يورجن كلوب كمدرب للفريق بدلا من زين الدين زيدان في الموسم المقبل.

ويعتقد نجوم الفريق أن اسلوب يورغن كلوب يتماشى مع فلسفة النادي وعقلية الفريق وهو الشخص القادر على مواصلة النتائج الرائعة لزيدان في المواسم الماضية.

ويقود سيرخيو راموس قائد ريال مدريد ثورة داخل غرفة خلع ملابس النادي من أجل أن يتولى يورغن كلوب مهمة تدريب الفريق وليس الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو الرجل المفضل لدى الادارة في الوقت الحالي.

ليفربول:

سيكون من الصعب للغاية موافقة ليفربول على رحيل كلوب من انفيلد في الصيف الحالي عقب الوصول لنهائي دوري الأبطال الأوروبي في الموسم الماضي ووعد المدرب بفتح خزائن النادي لتحقيق أبرز أحلامه الصيفية.

وأكد كلوب في تصريحات صحافية أنه يخطط للاستمرار في صفوف ليفربول لسنوات مقبلة وبدأ بالفعل النادي تحقيق مطالب المدرب في سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

في حال وصول كلوب لبيرنابيو سوف يدعم من امكانية وصول صلاح للنادي الأبيض الإسباني بسبب العلاقة الرائعة بين اللاعب ومدربه لذلك لا ينوي ليفربول خسارة كلوب خوفا من فقدان لاعب هو الأبرز في الفريق بالوقت الحالي وهو صاحب ال25 عاما محمد صلاح.

You may also like

Edie

83 year old Edie believes that it is