6 روائح تجعل الرجل غير قادر على مقاومة العلاقة الجنسية!

6 روائح تجعل الرجل غير قادر على مقاومة العلاقة الجنسية!

- ‎فيصحة ورشاقة
105

تعدّ الروائح الزكية من المصادر المهمة لتحقيق الجاذبية بين الطرفين، وهنا نشير الى أن رغبة الرجل في العلاقة الحميمة بشكل خاص تتأثر بعوامل حسية مختلفة، حيث أن حاسة الشم تعتبر من العناصر الضرورية والفعّالة التي تساهم بلفت نظره وتقريبه من شريكة حياته.

وللتعرّف أكثر على أبرز الروائح التي تجذب الرجل إليكِ، تابع معنا هذا الموضوع المفصّل 

1-رائحة اللافندر

يتميّز عطر اللافندر برائحته الطيّبة، الطبيعية والجذّابة التي تساعد على الاسترخاء، وتمنح الرجل شعوراً لا يوصف بالراحة والطمأنينة. لذلك ننصحك بتعطير الغرفة بهذا العطر المميز، أو وضع القليل منه على شعرك، ليستمتع الرجل أثناء تنشّقه.

2-رائحة صابون الشوفان

لإمضاء أجمل الأوقات الرومانسية مع زوجكِ، عطّري منزلكِ برائحة صابون الشوفان الرائعة والجذابة، والتي تستخدم كثيراً في مراكز الاستجمام لأنها تعزز الشعور بالراحة والاسترخاء.

3-رائحة البنفسج

رائحة البنفسج هي من الأمور الجميلة والفريدة التي تسعى فئة كبيرة من السيدات الى إعتمادها لكونها تساعد على تحقيق المزيد من الانوثة والرومانسية. لذلك طبّقي هذا النوع من العطور على جسمكِ لأن ذلك سيضمن تقرّب زوجكِ منك من دون أي مقاومة!

4-زهرة الأوركيد

رائحة زهرة الأوركيد الدافئة، هي شبيهة برائحة الفانيليا وهي ترتبط عند الرجل بالمزيد من الأناقة والسحر، كما أنها تحفّز الرغبة الجنسية وتعمل على تحسين العلاقة الحميمة وتقلل بشكل طبيعي من مستويات التوتر. وإذا كنت ترغبين باالمزيد من الدفئ والسخونة في علاقاتك مع الزوج إلجأي الى إستخدام هذا العطر.

5-عطر الياسمين

يفضّل معظم الرجال عطر الياسمين نظراً لأن رائحته ليست قوية مثل الزهور الأخرى، بل هو يتميّز بنعومته ورومانسيته الخفيفة، لذلك يجب أن يشمل نظام العناية الخاص بالمرأة رائحة الياسمين ما يضمن حصول التقارب مع الشريك.

6-رائحة البرتقال والحمضيات

تعتبر رائحة البرتقال والحمضيات من الروائح الجذابة عالمياً والتي تحدث إثارة مميزة عند الرجل، حيث تبيّن أنها ترفع الشعور بالإثارة لدى أكثر من 20 % من الرجال.

You may also like

ريال مدريد إلى باريس: مبابي أو لا أحد!

طموحات بيريز تُبنى على أنقاض باريس ! ينتظر